Fortnite الموسم 9 (المستقبل مضيء.)

يبدأ الموسم التاسع من Fortnite رسميًا في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وكما يحدث تقليديًا قبل بداية كل موسم ، يقوم المطور Epic Games بإسقاط سلسلة من الصور المزعجة في الأيام التي سبقت ذلك. شارك الاستوديو الآن دعوته الثانية من الموسم التاسع ، ولا يزال هذا الاستوديو يلمح إلى فكرة مستقبلية للموسم المقبل.
المذيعة ، التي يمكنك أن ترى أدناه ، تقدم نظرة خاطفة على ما يبدو وكأنه بشرة جديدة أخرى قادمة إلى اللعبة في الموسم 9. "المستقبل مشرق" ، تقرأ هذه التغريدة ، وهي تلعب العبارة التي رافقت أول صورة دعابة ، والتي قال ، "المستقبل مجهول".

في الماضي ، سيكشف الجمع بين كل من المضايقين معًا صورة واحدة أكبر تدل على شيء مهم للموسم المقبل ، ويبدو أن Epic تواصل هذا التقليد. ظهرت الرسالة التشويقية الأولى بشكل بارز في الحرف N ، بينما تحتوي الرسالة الثانية على الحرف E ، مما يشير إلى أن المضايقين سيوضحون بعض الكلمات التي من المفترض ربطها بموضوع الموسم التاسع.
يبدأ موسم 9 من Fortnite هذا الخميس 9 مايو. يبقى أن نرى ما ينتظر في الموسم الجديد ، لكن مما لا شك فيه أن هناك بعض التغييرات الكبيرة في متجر لخريطة اللعبة بعد الحدث اللاعنفي الذي حدث في نهاية الأسبوع الماضي. حصل اللاعبون الذين شاركوا في مباراة في الوقت المناسب يوم 4 مايو على قفزة غامضة في Loot Lake والتصويت لصالح سلاح متقاعد للعودة إلى اللعبة. بعد ذلك ، ثار البركان ، ودمر أبراج Tilted وتغيير أجزاء أخرى من الجزيرة.
على الرغم من أن أحداث Fortnite المتغيرة للعالم عادة ما تكون عبارة عن أحداث لمرة واحدة فقط ، إلا أن المشكلات منعت بعض اللاعبين من مشاهدة هذا الحدث غير المعتاد على النحو المنشود. كصانع جيد ، تقوم Epic بتقديم Arcana Glider مجانًا لأولئك الذين كانوا في قائمة التشغيل Unvaulting في الوقت المناسب. شاركت Epic أيضًا في تكرار الحدث ، مما أعطى اللاعبين الذين فاتتهم الفرصة لمشاهدة ما حدث.
في غضون ذلك ، لا يزال هناك بضعة أيام متبقية لإنهاء أية تحديات متبقية في الموسم الثامن وفتح مكافآت Battle Pass الأخيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لإكمال بعض مهام هذا الموسم ، فقد قمنا بتجميع أدلة لجميع المهام الأكثر صعوبة في تقرير التحديات الذي يواجهنا في Fortnite Season 8 .
المقال التالي المقال السابق